دخول
بحـث
المواضيع الأخيرة
سحابة الكلمات الدلالية
موضوعك الأول
السبت أغسطس 09, 2008 12:36 pm من طرف الاصدقاء
مرحبا بك أيها العضو الكريم في منتداك الخاص وهنيئاً لك بانضمامك إلى عائلة أحلى منتدى.
هنا نوفر لك بعض المعلومات القيمة التي ستساعدك بالبدئ في إدارة منتداك.
كيف تدخل إلى لوحة الإدارة؟
للدخول إلى لوحة إدارة منتداك عليك بتسجيل الدخول أولاً. إن لم تكن قد سجَّلت الدخول بعد, إضغط على زر الدخول في عارضة الأزرار أعلاه ثم أدخل أسم التعريف Admin و كلمة السر التي اخترتها حين إنشاء منتداك. إذا ما فقدت أو نسيت …
[ قراءة كاملة ]
هنا نوفر لك بعض المعلومات القيمة التي ستساعدك بالبدئ في إدارة منتداك.
كيف تدخل إلى لوحة الإدارة؟
للدخول إلى لوحة إدارة منتداك عليك بتسجيل الدخول أولاً. إن لم تكن قد سجَّلت الدخول بعد, إضغط على زر الدخول في عارضة الأزرار أعلاه ثم أدخل أسم التعريف Admin و كلمة السر التي اخترتها حين إنشاء منتداك. إذا ما فقدت أو نسيت …
[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
جنسية البلد
عربي * أجنبي * إسرائيلي * مسيحيتنظيمك
حماس * أُم الثورة "فتح" * الجهاد الأسلاميصناعة السيارات الألمانية تأمل بالموديلات الجديدة
صفحة 1 من اصل 1
صناعة السيارات الألمانية تأمل بالموديلات الجديدة
صناعة السيارات الألمانية تأمل بالموديلات الجديدة
ستكون السيارة الألمانية أصغر وأوفر في المستقبل. هذا ما تعمل عليه الشركات الصانعة حالياً لمواجهة حدة المنافسة القادمة بشكل خاص من آسيا. وهي تأمل من خلال ذلك في تخطي الأزمة التي تعاني منها.
تستضيف مدينة ديترويت عاصمة صناعة السيارات في أمريكا من 15 إلى 23 يناير/كانون الثاني الجاري فعاليات معرض السيارات الدولي (Detroit Auto Show). ويأتي المعرض في وقت تعاني فيه صناعة السيارات الألمانية من ركود ملحوظ بسبب المنافسة القوية من الشركات الأوروبية والآسيوية.
ارتفاع الأجور والأسعار**
يُعد ارتفاع سعر السيارة الألمانية من أهم أسباب الركود. ويقف وراء ذلك إلى حد كبير ارتفاع أجور العامل الألماني مقارنة بأجور زملائه في دول آسيا وشرق أوروبا. ومن شأن ذلك أن يجعل هذه الدول أكثر جاذبية للمستثمرين مما ينعكس سلباً على تطوير صناعة السيارات الألمانية التي تضطر تحت وطأة المنافسة لتسريح المزيد من العمال.
كذلك شهدت الفترة الأخيرة ارتفاعاً حاداً في أسعار الوقود والمواد الداخلة في صناعة السيارة مما أدي بدوره إلي زيادة تكاليف الإنتاج.
يُعد اليابانيون والكوريون أشد المنافسين للألمان. فلقد نجح الآسيويون في تثبيت أقدامهم في السوق الأوروبية وتقديم موديلات عصرية وعملية في نفس الوقت. ويتوقع اتحاد صناعة السيارات الألمانية أن تبلغ حصتهم في الأسواق الأوروبية والأمريكية 35 بالمئة خلال العام المقبل. لكن الخوف الأكبر من المارد الصيني الذي يتوقع دخوله سوق السيارات الدولي خلال العامين القادمين. ويأتي ذلك على خلفية شراء شركة شانغهاي لـ 70 بالمائة من أسهم شركة روفر الإنجليزية. وهي خطوة من شأنها أن لا تؤرق فقط الشركات الألمانية فقط وإنما الأوروبية كذلك بسبب رخص أسعار المنتجات الصينية وكفاءتها في نفس الوقت.
خطط تقشفية ****
شركات السيارات الألمانية تحاول تخطي الأزمة من خلال خطط تقشفية. فقد صرح رئيس شركة مرسيدس التابعة لدايملر كرايسلر اركارد كورديس قبيل بدء المعرض أن العمل على تطوير إنتاج سيارة سمارت سيتوقف، وذلك بسبب التراجع المتزايد في الأرباح. وقد سبقه إلى مثل هذه الخطط شركات أخرى إذ أعلنت شركة اوبل في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي عن خطة لتسريح 10000 عامل. وقد أدى ذلك إلى إضرابات واسعة طالت مصانع الشركة في عدد من المدن وخاصة في بوخوم حيث المصنع الرئيسي. وبعد إضرابات مماثلة اتفقت شركة فولكسفاغن مع ممثلي العمال على تجميد أجورهم لعدة سنوات بغية توفير نصف مليار يورو خلال السنوات الخمس القادمة.
الأمل بالموديلات جديدة********
الصفحة الرئيسيةمواضيـع متنوعة
قضايا وأحداث تعليقات الصحف الألمانية ثقافة ومجتمع كرة قدم أولومبياد بكين 2008 اقتصاد وأعمالعلوم وتكنولوجيا
ألمانيا
تعرّف على ألمانيا الدراسة في ألمانيا دروس تعليم الألمانية خارطة أوروبا
راديو دويتشه فيله
برنامج اليوم صفحة الاستماع استقبال البث خاص: العراق اليوم
تلفزيون دويتشه فيله
برنامج اليوم جدول البرامج عرض للبرامج القادمة كيفية استقبال البثّ
نوافذ تفاعلية و خدمات
بودكاستينغ بريـد القـراء تصويت رسائل إخبارية خدمات التنزيل دويتشه ﭭيله موبايـل مسابقات وألعاب حول موقعنا
اقتصاد وأعمال
صناعة السيارات الألمانية تأمل بالموديلات الجديدة
Großansicht des Bildes mit der Bildunterschrift: سيارة فولكسفاغن الجديدة نموذج ر في معرض ديترويت السنوي للسيارات.
ستكون السيارة الألمانية أصغر وأوفر في المستقبل. هذا ما تعمل عليه الشركات الصانعة حالياً لمواجهة حدة المنافسة القادمة بشكل خاص من آسيا. وهي تأمل من خلال ذلك في تخطي الأزمة التي تعاني منها.
تستضيف مدينة ديترويت عاصمة صناعة السيارات في أمريكا من 15 إلى 23 يناير/كانون الثاني الجاري فعاليات معرض السيارات الدولي (Detroit Auto Show). ويأتي المعرض في وقت تعاني فيه صناعة السيارات الألمانية من ركود ملحوظ بسبب المنافسة القوية من الشركات الأوروبية والآسيوية.
ارتفاع الأجور والأسعار
يُعد ارتفاع سعر السيارة الألمانية من أهم أسباب الركود. ويقف وراء ذلك إلى حد كبير ارتفاع أجور العامل الألماني مقارنة بأجور زملائه في دول آسيا وشرق أوروبا. ومن شأن ذلك أن يجعل هذه الدول أكثر جاذبية للمستثمرين مما ينعكس سلباً على تطوير صناعة السيارات الألمانية التي تضطر تحت وطأة المنافسة لتسريح المزيد من العمال.
Bildunterschrift: Großansicht des Bildes mit der Bildunterschrift: كذلك شهدت الفترة الأخيرة ارتفاعاً حاداً في أسعار الوقود والمواد الداخلة في صناعة السيارة مما أدي بدوره إلي زيادة تكاليف الإنتاج.
الآسيويون قادمون
يُعد اليابانيون والكوريون أشد المنافسين للألمان. فلقد نجح الآسيويون في تثبيت أقدامهم في السوق الأوروبية وتقديم موديلات عصرية وعملية في نفس الوقت. ويتوقع اتحاد صناعة السيارات الألمانية أن تبلغ حصتهم في الأسواق الأوروبية والأمريكية 35 بالمئة خلال العام المقبل. لكن الخوف الأكبر من المارد الصيني الذي يتوقع دخوله سوق السيارات الدولي
Bildunterschrift: Großansicht des Bildes mit der Bildunterschrift: خلال العامين القادمين. ويأتي ذلك على خلفية شراء شركة شانغهاي لـ 70 بالمائة من أسهم شركة روفر الإنجليزية. وهي خطوة من شأنها أن لا تؤرق فقط الشركات الألمانية فقط وإنما الأوروبية كذلك بسبب رخص أسعار المنتجات الصينية وكفاءتها في نفس الوقت.
خطط تقشفية
شركات السيارات الألمانية تحاول تخطي الأزمة من خلال خطط تقشفية. فقد صرح رئيس شركة مرسيدس التابعة لدايملر كرايسلر اركارد كورديس قبيل بدء المعرض أن العمل على تطوير إنتاج سيارة سمارت سيتوقف، وذلك بسبب التراجع المتزايد في الأرباح. وقد سبقه إلى مثل هذه الخطط شركات أخرى إذ أعلنت شركة اوبل في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي عن خطة لتسريح 10000 عامل.
Bildunterschrift: Großansicht des Bildes mit der Bildunterschrift: وقد أدى ذلك إلى إضرابات واسعة طالت مصانع الشركة في عدد من المدن وخاصة في بوخوم حيث المصنع الرئيسي. وبعد إضرابات مماثلة اتفقت شركة فولكسفاغن مع ممثلي العمال على تجميد أجورهم لعدة سنوات بغية توفير نصف مليار يورو خلال السنوات الخمس القادمة.
الأمل بالموديلات جديدة
لا تأتي أهمية معرض ديترويت فقط من كونه أول معارض السيارات الدولية لهذا العام. فقد سعت شركات السيارات من خلاله أيضاً إلى تقديم موديلات جديدة بهدف اجتذاب المستهلك.وفي هذا الإطار يتم التركيز على السيارات الصغيرة والعملية وذات التصاميم العصرية. وكان من اللافت هنا النجاح الملحوظ الذي حققته بي ام دبليو بعد طرحها لموديلات كهذه. كما حققت فولكسفاغن نجاحاً من خلال سيارتها الصغيرة "تورغ"، مما يشير إلي تغير أذواق المستهلكين. وإضافة إلى السيارة الصغيرة والعملية تعمل الكثير من الشركات على إنتاج سيارة تستخدم بدائل رخيصة للوقود. فشركة اوبل مثلاً أعلنت أنها بصدد إنتاج سيارة هيدروجينية. وستتمسك شركة فولكسفاغن باستخدامها للديزل البيئي.
أتمنى من الله ان يعجبكم الموضوع و شكرا لكم و لجهودكم......
ستكون السيارة الألمانية أصغر وأوفر في المستقبل. هذا ما تعمل عليه الشركات الصانعة حالياً لمواجهة حدة المنافسة القادمة بشكل خاص من آسيا. وهي تأمل من خلال ذلك في تخطي الأزمة التي تعاني منها.
تستضيف مدينة ديترويت عاصمة صناعة السيارات في أمريكا من 15 إلى 23 يناير/كانون الثاني الجاري فعاليات معرض السيارات الدولي (Detroit Auto Show). ويأتي المعرض في وقت تعاني فيه صناعة السيارات الألمانية من ركود ملحوظ بسبب المنافسة القوية من الشركات الأوروبية والآسيوية.
ارتفاع الأجور والأسعار**
يُعد ارتفاع سعر السيارة الألمانية من أهم أسباب الركود. ويقف وراء ذلك إلى حد كبير ارتفاع أجور العامل الألماني مقارنة بأجور زملائه في دول آسيا وشرق أوروبا. ومن شأن ذلك أن يجعل هذه الدول أكثر جاذبية للمستثمرين مما ينعكس سلباً على تطوير صناعة السيارات الألمانية التي تضطر تحت وطأة المنافسة لتسريح المزيد من العمال.
كذلك شهدت الفترة الأخيرة ارتفاعاً حاداً في أسعار الوقود والمواد الداخلة في صناعة السيارة مما أدي بدوره إلي زيادة تكاليف الإنتاج.
يُعد اليابانيون والكوريون أشد المنافسين للألمان. فلقد نجح الآسيويون في تثبيت أقدامهم في السوق الأوروبية وتقديم موديلات عصرية وعملية في نفس الوقت. ويتوقع اتحاد صناعة السيارات الألمانية أن تبلغ حصتهم في الأسواق الأوروبية والأمريكية 35 بالمئة خلال العام المقبل. لكن الخوف الأكبر من المارد الصيني الذي يتوقع دخوله سوق السيارات الدولي خلال العامين القادمين. ويأتي ذلك على خلفية شراء شركة شانغهاي لـ 70 بالمائة من أسهم شركة روفر الإنجليزية. وهي خطوة من شأنها أن لا تؤرق فقط الشركات الألمانية فقط وإنما الأوروبية كذلك بسبب رخص أسعار المنتجات الصينية وكفاءتها في نفس الوقت.
خطط تقشفية ****
شركات السيارات الألمانية تحاول تخطي الأزمة من خلال خطط تقشفية. فقد صرح رئيس شركة مرسيدس التابعة لدايملر كرايسلر اركارد كورديس قبيل بدء المعرض أن العمل على تطوير إنتاج سيارة سمارت سيتوقف، وذلك بسبب التراجع المتزايد في الأرباح. وقد سبقه إلى مثل هذه الخطط شركات أخرى إذ أعلنت شركة اوبل في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي عن خطة لتسريح 10000 عامل. وقد أدى ذلك إلى إضرابات واسعة طالت مصانع الشركة في عدد من المدن وخاصة في بوخوم حيث المصنع الرئيسي. وبعد إضرابات مماثلة اتفقت شركة فولكسفاغن مع ممثلي العمال على تجميد أجورهم لعدة سنوات بغية توفير نصف مليار يورو خلال السنوات الخمس القادمة.
الأمل بالموديلات جديدة********
الصفحة الرئيسيةمواضيـع متنوعة
قضايا وأحداث تعليقات الصحف الألمانية ثقافة ومجتمع كرة قدم أولومبياد بكين 2008 اقتصاد وأعمالعلوم وتكنولوجيا
ألمانيا
تعرّف على ألمانيا الدراسة في ألمانيا دروس تعليم الألمانية خارطة أوروبا
راديو دويتشه فيله
برنامج اليوم صفحة الاستماع استقبال البث خاص: العراق اليوم
تلفزيون دويتشه فيله
برنامج اليوم جدول البرامج عرض للبرامج القادمة كيفية استقبال البثّ
نوافذ تفاعلية و خدمات
بودكاستينغ بريـد القـراء تصويت رسائل إخبارية خدمات التنزيل دويتشه ﭭيله موبايـل مسابقات وألعاب حول موقعنا
اقتصاد وأعمال
صناعة السيارات الألمانية تأمل بالموديلات الجديدة
Großansicht des Bildes mit der Bildunterschrift: سيارة فولكسفاغن الجديدة نموذج ر في معرض ديترويت السنوي للسيارات.
ستكون السيارة الألمانية أصغر وأوفر في المستقبل. هذا ما تعمل عليه الشركات الصانعة حالياً لمواجهة حدة المنافسة القادمة بشكل خاص من آسيا. وهي تأمل من خلال ذلك في تخطي الأزمة التي تعاني منها.
تستضيف مدينة ديترويت عاصمة صناعة السيارات في أمريكا من 15 إلى 23 يناير/كانون الثاني الجاري فعاليات معرض السيارات الدولي (Detroit Auto Show). ويأتي المعرض في وقت تعاني فيه صناعة السيارات الألمانية من ركود ملحوظ بسبب المنافسة القوية من الشركات الأوروبية والآسيوية.
ارتفاع الأجور والأسعار
يُعد ارتفاع سعر السيارة الألمانية من أهم أسباب الركود. ويقف وراء ذلك إلى حد كبير ارتفاع أجور العامل الألماني مقارنة بأجور زملائه في دول آسيا وشرق أوروبا. ومن شأن ذلك أن يجعل هذه الدول أكثر جاذبية للمستثمرين مما ينعكس سلباً على تطوير صناعة السيارات الألمانية التي تضطر تحت وطأة المنافسة لتسريح المزيد من العمال.
Bildunterschrift: Großansicht des Bildes mit der Bildunterschrift: كذلك شهدت الفترة الأخيرة ارتفاعاً حاداً في أسعار الوقود والمواد الداخلة في صناعة السيارة مما أدي بدوره إلي زيادة تكاليف الإنتاج.
الآسيويون قادمون
يُعد اليابانيون والكوريون أشد المنافسين للألمان. فلقد نجح الآسيويون في تثبيت أقدامهم في السوق الأوروبية وتقديم موديلات عصرية وعملية في نفس الوقت. ويتوقع اتحاد صناعة السيارات الألمانية أن تبلغ حصتهم في الأسواق الأوروبية والأمريكية 35 بالمئة خلال العام المقبل. لكن الخوف الأكبر من المارد الصيني الذي يتوقع دخوله سوق السيارات الدولي
Bildunterschrift: Großansicht des Bildes mit der Bildunterschrift: خلال العامين القادمين. ويأتي ذلك على خلفية شراء شركة شانغهاي لـ 70 بالمائة من أسهم شركة روفر الإنجليزية. وهي خطوة من شأنها أن لا تؤرق فقط الشركات الألمانية فقط وإنما الأوروبية كذلك بسبب رخص أسعار المنتجات الصينية وكفاءتها في نفس الوقت.
خطط تقشفية
شركات السيارات الألمانية تحاول تخطي الأزمة من خلال خطط تقشفية. فقد صرح رئيس شركة مرسيدس التابعة لدايملر كرايسلر اركارد كورديس قبيل بدء المعرض أن العمل على تطوير إنتاج سيارة سمارت سيتوقف، وذلك بسبب التراجع المتزايد في الأرباح. وقد سبقه إلى مثل هذه الخطط شركات أخرى إذ أعلنت شركة اوبل في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي عن خطة لتسريح 10000 عامل.
Bildunterschrift: Großansicht des Bildes mit der Bildunterschrift: وقد أدى ذلك إلى إضرابات واسعة طالت مصانع الشركة في عدد من المدن وخاصة في بوخوم حيث المصنع الرئيسي. وبعد إضرابات مماثلة اتفقت شركة فولكسفاغن مع ممثلي العمال على تجميد أجورهم لعدة سنوات بغية توفير نصف مليار يورو خلال السنوات الخمس القادمة.
الأمل بالموديلات جديدة
لا تأتي أهمية معرض ديترويت فقط من كونه أول معارض السيارات الدولية لهذا العام. فقد سعت شركات السيارات من خلاله أيضاً إلى تقديم موديلات جديدة بهدف اجتذاب المستهلك.وفي هذا الإطار يتم التركيز على السيارات الصغيرة والعملية وذات التصاميم العصرية. وكان من اللافت هنا النجاح الملحوظ الذي حققته بي ام دبليو بعد طرحها لموديلات كهذه. كما حققت فولكسفاغن نجاحاً من خلال سيارتها الصغيرة "تورغ"، مما يشير إلي تغير أذواق المستهلكين. وإضافة إلى السيارة الصغيرة والعملية تعمل الكثير من الشركات على إنتاج سيارة تستخدم بدائل رخيصة للوقود. فشركة اوبل مثلاً أعلنت أنها بصدد إنتاج سيارة هيدروجينية. وستتمسك شركة فولكسفاغن باستخدامها للديزل البيئي.
أتمنى من الله ان يعجبكم الموضوع و شكرا لكم و لجهودكم......
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخميس سبتمبر 11, 2008 12:06 pm من طرف الاصدقاء
» خبر مثير جدا عن التين و الزيتون
الخميس سبتمبر 11, 2008 12:04 pm من طرف الاصدقاء
» كيف تقلع عن السجائر في 5 أيام!!
الخميس سبتمبر 11, 2008 12:03 pm من طرف الاصدقاء
» الأناناس يفيد مرضى السكري ويعالج السموم الموجودة بالدم
الخميس سبتمبر 11, 2008 12:02 pm من طرف الاصدقاء
» كيف يسعيد الإنسان ذاكرته
الخميس سبتمبر 11, 2008 12:00 pm من طرف الاصدقاء
» خطر الارجيلة بالنسبة لخطر الدخان
الخميس سبتمبر 11, 2008 11:58 am من طرف الاصدقاء
» إكتشاف علاج نهائي للسرطان بدون التدخل الجراحي او الكيميائي باذن الله
الخميس سبتمبر 11, 2008 11:58 am من طرف الاصدقاء
» هل يعمل الدماغ اثناء النوم ؟
الخميس سبتمبر 11, 2008 11:54 am من طرف الاصدقاء
» برنامج لتغير امتداد الصور
الخميس سبتمبر 11, 2008 11:45 am من طرف الاصدقاء